إعلان

اختنقوا حتى الموت.. كواليس وفاة عمال داخل بيارة صرف صحي بحلوان

07:42 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

كشفت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع اليوم بمنطقة حلوان وأسفر عن وقوع عدد من الوفيات والمصابين أثناء تأدية عملهم داخل بيارة صرف صحي بعد تعرضهم للاختناق.

وأشرف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بمتابعة المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وبحضور اللواء حسام طوبار، رئيس حي حلوان، على عمليات الإنقاذ ومتابعة أعمال البحث الجارية عن العمال وتلقي الإسعافات.

وأوضحت المنطقة الجنوبية أن الحادث وقع لعدد من العمال أثناء عملهم بأحد مشروعات الصرف الصحي حيث تعرضوا للاختناق أثناء مشاركتهم في أعمال الدفع النفقي لتوصيل الصرف الصحي بين العزبيتن القبلية والبحرية بشارع ورش العمرة بحلوان.

وأسفر الحادث عن عدد من حالات الوفاة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد بلاغ يفيد بوقوع اختناق وضحايا بين العمال بالمشروع الخاص بإنشاء 4 بيارات عن طريق دفع نفقي.

وجرى الدفع بالأجهزة المعنية والقوات الشرطية بمباحث قسم شرطة حلوان ورجال الدفاع المدني والحماية المدنية و4 سيارات إطفاء وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال عدد من الأفراد وهم في حالة اختناق، وتم نقل حالات إلى مستشفى النصر للتأمين الصحي ومستشفى حلوان العام، وجار المتابعة.

وتقدمت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعية الله لهم أن يلهمهم الصبر والسلوان، متمنية لجميع المصابين أن يتم الله شفائهم في القريب العاجل.

فيديو قد يعجبك: