إعلان

بعد غلق باب التقديم.. موعد الحجز الإلكتروني لشقق سكن كل المصريين 4

02:43 م السبت 15 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

انتهى التقديم في شقق سكن كل المصريين 4، يوم الخميس الماضي 13 إبريل، وانتهت فترة سداد مقدم الحجز في بنك التعمير والإسكان، والذي يصل لـ50 ألف جنيه لكل الشقق بجانب 500 جنيه مصروفات إدارية.

وتم طرح شقق سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات، وهي: القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا شطا بمحافظة دمياط.

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي موعد الحجز الإلكتروني لشقق سكن لكل المصريين 4، والذي يكون على فترتين، حيث تبدأ الفترة الأولى مـن يوم الأحد 30 أبريل مـن الساعة التاسعة صباحا حتى يوم الاثنين 1 مايو الثانية 11.59 مساء، وذلك للمتقدمين سابقا بإعلانات الصندوق، ويشترط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز.

أما الفترة الثانية التي حددها الصندوق للحجز الإلكتروني، مـن يوم الثلاثاء 2 مايو من الساعة التاسعة صباحا حتى يوم الخميس 4 مايو، الساعة الثانية عشرة منتصف الليل لكل المُتقدمين، وكذلك المُتقدمين بالإعلانات السابقة.

وبعد سداد مقدم جدية الحجز يمكن أن يتم سداد ثمن الوحدة بنظام الكاش نقدا، أو بنظام التمويل العقاري بفائدة 7%، على مدة تصل إلى 20 سنة، ويتم استكمال مقدم الحجز لـ20% من ثمن الوحدة.

وبعد أن يتم دفع 50 ألف جنيه يجرى استكمالهم حتى الوصول إلى 20% من ثمن الشقة، ويكون هذا المبلغ حوالي 45 ألفا إلى 95 ألف جنيه.

وتبدأ مساحة الشقة من 78 مترا حتى 127 مترا، وفي مدينة القاهرة الجديدة تكون مساحة الشقة 90 مترا، والشقق كاملة التشطيب، وجاهزة للتسليم الفوري بعد انتهاء الحجز وسداد مقدم جدية الحجز، فمن المتوقع أن يتم التسليم بعد 4 أشهر من انتهاء الحجز.

فيديو قد يعجبك: