إعلان

وزير الري يبدأ العمل بالمقر الجديد في العاصمة الإدارية

05:46 م الأربعاء 12 أبريل 2023


(مصراوي):
باشر الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، العمل من مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتابع الاستعدادات الجارية على قدم وساق لعملية النقل النهائي لمصالح وهيئات وقطاعات الوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال وزير الري: إن المباني الحكومية بالعاصمة الإدارية تواكب العصر وتوفر مناخ أفضل للعمل والإنتاج، بإمكانيات أكثر تطورًا تلبي متطلبات التحول الرقمي، حيث تتمتع المباني بأفضل التقنيات وأحدث النظم التكنولوجية لمواكبة تطورات العصر.

وأشار لأهمية الانتقال في تطوير وتحديث منظومة العمل والمتابعة بالوزارة وتحقيق الحوكمة والتحول الرقمي في منظومة العمل الإداري، بالتزامن مع التدريب الذي تلقاه العاملين بالوزارة في هذا المجال.

وتفقد سويلم المبنى يرافقه عدد من قيادات الوزارة، حيث وجه بضرورة الإلتزام بكافة التعليمات المنظمة للعمل داخل مبنى الوزارة الجديد.

وعقد اجتماعات بحضور المهندس محمد صالح الوكيل الدائم للوزارة ومسئولي ملف الانتقال للعاصمة للاطمئنان على الترتيبات النهائية لإنتقال العاملين للعاصمة، حيث تم استعراض المجهودات والإجراءات التي قامت بها أجهزة الوزارة للإعداد لعملية الإنتقال للعاصمة الادارية الجديدة من خلال حصر أعداد المنتقلين للعاصمة وكافة الإحتياجات اللوجيستية المطلوبة مثل شاشات العمل والهواتف وغيرها، والتطبيقات التخصصية التي تشمل مختلف أعمال الوزارة، وحصول العاملين على دورات تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة، كما قامت الوزارة بإنشاء وحدة للتحول الرقمي، وعمل أرشفة لما يقرب من ٦ ملايين وثيقة، ورقمنة ٢٣٢ إدارة مختلفة.

ووجه الدكتور سويلم، بأن تبدأ كل جهات الوزارة في الانتقال لمبنى الوزارة الجديد، وقيام الأطقم المختصة بالوزارة بالبدء في تشغيل كافة الخدمات اللوجستية بالمبنى.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع