إعلان

"طرح أراضي وشقق".. رئيس تعاونيات البناء: 4 محاور للعمل خلال الفترة المقبلة

11:24 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

اللواء وليد فاروق البارودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن اللواء وليد فاروق البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، خطة عمل الهيئة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الباردوي، في مؤتمر صحفي، أن خطة العمل تعتمد على 4 محاور ومرتكزات أساسية، أهمها حل مشاكل الجمعيات، والوقوف على كل التحديات وإزالته بشكل فوري، بجانب التوسع في إنشاء المجتمعات المشتركة سواء صناعية أو تجارية أو إدارية أو سكنية.

وتابع: "كما نعمل على توفير مشروعات سكنية بالمدن الجديدة، بجانب المحافظة على المكاسب الدولية عن طريق التعاون مع الدول الإفريقية، واستقدام شركات صناعية من الخارج وفتح مجالات مختلفة لإقامة المشروعات".

وأوضح أن الهيئة تستهدف خلال الفترة المقبلة طرح مزيد من الأراضي والوحدات السكنية، لتلبية الطلب المتزايد على المشروعات المختلفة.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أصدر قرارًا بإعارة اللواء وليد فاروق سعيد البارودي، للقيام بمهام وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بالمستوى الوظيفي الممتازة بموازنة الهيئة التابعة للوزارة، وتكون له السلطات المقررة لشاغل تلك الوظيفة، لمدة عام اعتبارًا من اليوم الأحد 9/4/2023.

فيديو قد يعجبك: