إعلان

16 كاميرا ووحدة 4k.. استعدادات التلفزيون لنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني

03:40 م السبت 01 أبريل 2023

مباراة الأهلي والهلال السوداني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

كشف مصدر بالتلفزيون المصري الاستعدادات الخاصة بنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.

وقال المصدر، لمصراوي، إن الوحدة 4k هي التي ستغطي المباراة والمؤتمر الصحفي بعد انتهائها، وسيتم بثها عبر قناة "تايم سبورت" الأرضية.

وأضاف أنه سيتم نقل المباراة بـ16 كاميرا بعد موافقة الكاف الذي حدد 8 كاميرات فقط في بداية الأمر، إلا أنه تم زيادة 8 كاميرات إضافية.

وأوضح أن طاقم الإخراج سيكون بقيادة أسامة الهواري، مشيرًا إلى أن طاقم العمل الخاص بنقل المباراة موجود في الاستاد قبل المباراة بساعات، حتى أنهم سيتناولون وجبة الإفطار هناك، ضمانًا للاستعداد التام وخروج المباراة بأفضل صورة.

وأكد أن هناك توجيهات من حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بتوفير جميع إمكانيات الهيئة لنقل المباراة بأفضل صورة، وحتى تكون صورة مصر مشرفة أمام العالم أجمع.

وذكر أن نائلة فاروق، رئيسة التليفزيون المصري، قد اجتمعت بمحمد إبراهيم المشرف العام على البرامج الرياضية في التلفزيون المصري، للاطلاع على خطة توزيع الكاميرات في الملعب بعد التنسيق مع الكاف لأنها مباراة إفريقية، علاوة على الاجتماع بالمصورين وطاقم الإخراج بقيادة أسامة الهواري.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وتُنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 4؛ حيث سيُعلق عليها رؤوف خليف، وستُنقل المباراة أيضًا على قناة "تايم سبورت" الأرضية.​

فيديو قد يعجبك: