إعلان

اليوم.. قصور الثقافة تحتفل بتخرج دفعة كفر الشيخ بمشروع "ابدأ حلمك"

04:03 ص الخميس 09 مارس 2023

المخرج هشام عطوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، حفل تخرج الدفعة الرابعة من المرحلة الثانية من مشروع "ابدأ حلمك"، دفعة محافظة كفر الشيخ، في السادسة مساء اليوم الخميس، على مسرح المركز الثقافي بكفر الشيخ.

تقدم الدفعة بحفل الختام العرض المسرحي "لايك"، تدريب تمثيل الدكتور علاء قوقه – شادي الدالي، تدريب سينوغرافيا الدكتور عبدالناصر الجميل، تدريب موسيقى صلاح مصطفى، تدريب تعبير حركي محمد ميزو، تدريب دراما رنا عبدالقوي، رؤية شادي الدالي، سينوغرافيا الدكتور عمرو الأشرف، رقصات محمد ميزو، يشارك فيه 46 شابا وفتاة، من بين 650 شابا وفتاة، تقدموا من عدد من القرى والمراكز والمدن، تم تدريبهم خلال الفترة من أبريل حتى ديسمبر 2022.

العرض غنائي مسرحي راقص قام بكتابته المتدربون أنفسهم ويدور العمل حول الهوس بالسوشيال ميديا بأنواعها المختلفة، وأثر ذلك على حياة الناس والمجتمع عموما، وكيف أنهم قد يقومون بأي شيء مهما كان لأجل زيادة عدد المتابعين على حساباتهم الشخصية. ويقام الحفل بإشراف د. هاني كمال المدير التنفيذي للمشروع، المخرج أحمد طه المدير الفني للمشروع، وينفذه فرع ثقافة كفر الشيخ بإدارة د. جاكلين بشري، بإقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة أمل عبد الله.

فيديو قد يعجبك: