إعلان

الأهالي يستغيثون.. طلب إحاطة لإحلال وتجديد مستشفى الإبراهيمية بالشرقية

02:23 م الأربعاء 08 مارس 2023

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الأربعاء، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بشأن إحلال وتجديد مستشفى الإبراهيمية المركزي بمحافظة الشرقية.

وقال بدوي إن مستشفى الإبراهيمية المركزي هو المشفى الوحيد الذي يُقدم خدمات رعاية طبية لأهالي مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، موضحًا أنه يبلغ تعداد سكانه ما يُقارب 80 ألف نسمة، بالإضافة إلى كونه يقدم خدمات الرعاية الطبية لعدد أربعة مراكز مجاورة لمركز الإبراهيمية.

وأوضح عضو مجلس النواب: "انطلاقًا من دور المشفى الرئيسي في المنطقة، نحيطكم علماً بحاجة المشفى إلى الإحلال والتجديد؛ لكي يستطيع الاستمرار في تقديم خدماته الصحية للأهالي المرتادين عليه يومياً، خصوصًا في ظل عدم إجراء أي تجديدات للمشفى منذ تأسيسه رغم حاجته إلى ذلك.

وأشار بدوي إلى تزايد أعداد المقبلين عليه من متلقي الخدمات الصحية يومياً، مضيفاً "تم إرسال عدد من الطلبات بشأن حاجة المبنى إلى الإحلال والتجديد، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات في ذلك الشأن رغم شكاوى واستغاثات الأهالي من تردي حالة المشفى".

فيديو قد يعجبك: