إعلان

لأول مرة.. الأوقاف تُدرب أشهر مذيعي "توك شو" العرب على الخطاب المستنير الخميس

02:00 م الثلاثاء 07 مارس 2023

أكاديمية الأوقاف الدولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تنطلق الخميس المقبل، بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والدعاة والواعظات بالسادس من أكمتوبر، دورة لأشهر مقدمي برامج "توك شو" بالعالمين العربي والإسلامي، للمرة الأولى.

وتعقد الدورة برعاية وحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامية، ومجموعة من الوزراء وكبار المسئولين في الدول العربية والإسلامية ومنظمة التعاون الإسلامي، وتنتهي في الـ 18 من مارس الجاري.

وتضم الدورة أشهر مقدمي البرامج التلفزيونية والإذاعية "توك شو" في العالمين العربي الإسلامي، ويحاضر بها مجموعة من أساتذة الإعلام والخبراء في مصر والعالم الإسلامي، ضمن دورات اتحاد الإذاعات الإسلامية، لدعم أعضاء من ٤٨ دول عربية وإسلامية في أربع قارات، لتدريب الكوادر الإعلامية وتأهيلها بالخطاب الإعلامي الجديد المنير والمستنير.

وتشمل الدورة، ورش عمل مشتركة بين الإعلاميين وممثلي قطاع وزارة الأوقاف، ومحاضرات علمية يلقيها أكاديميون متخصصون، وسيتم تنظيم زيارة لمقدمي برامج "توك شو" المشاركين في الدورة التدريبية، إلى الأماكن الأثرية والتاريخية بالقاهرة والجيزة والعاصمة الإدارية.

وتساهم تلك الدورات في زيادة التلاحم والتكامل بين أعضاء الدول الإسلامية ودعوتهم للحضور إلى مصر، والتى تحتضن كافة الأشقاء من الدول العربية والإسلامية، وتوفير كل سبل التدريب في كافة المجالات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان