إعلان

القوات المسلحة تنظم زيارة لأبطال قادرون باختلاف بالجيش الثانى الميداني

12:49 م الإثنين 06 مارس 2023

القوات المسلحة

كتب- محمد سامي:

استقبلت قيادة الجيش الثاني الميداني عددا من أبطال "قادرون باختلاف"، من محافظات شمال سيناء والشرقية والإسماعيلية والدقهلية وبورسعيد ودمياط، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني ودور الرعاية.

وبحسب بيان يأتي ذلك انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة وواجبها الوطنى تجاه أبناء الشعب المصري من الأبطال القادرون باختلاف.

ونقل اللواء أح/ محمد عبد الرحمن ربيع قائد الجيش الثانى الميدانى تحيات وتقدير الفريق أول/ محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق/ أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبطال قادرون باختلاف، مؤكداً حرص القوات المسلحة على التواصل معهم وتوفير كافة سبل الرعاية لهم.

وقدمت الموسيقات العسكرية عدداً من المقطوعات والمعزوفات الوطنية التى تفاعل معها الحاضرون، كما تم تنظيم عدد من الفقرات الفنية والألعاب الترفيهية التى ساهمت في رسم البهجة على وجوه الحاضرين كذلك فرق الفنون الشعبية لمدن القناة.

كما زار الأبطال القادرون باختلاف معسكر إعداد المقاتلين المنضمين حديثاً للخدمة بشمال سيناء وشاهدوا عرضاً تدريبياً للأنشطة القتالية التى يتم من خلالها إعداد أبطال الجيش الثانى للدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

وأعرب الحاضرون عن سعادتهم البالغة بزيارة إحدى تشكيلات القوات المسلحة العريقة التى تمتلك رصيداً زاخراً من البطولات والتضحيات على مر الحروب التى خاضتها مصر وخاصة تطهير سيناء من براثن الإرهاب البغيض، مقدمين الشكر للقيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها ورعايتها لأبطال قادرون بإختلاف فى شتى ربوع الوطن، واختتمت الزيارة بصورة تذكارية للمشاركين.

فيديو قد يعجبك: