إعلان

محافظ الجيزة يتفقد الجمعيات الاستهلاكية والبداليين التموينين بالطالبية والهرم

12:55 م الأحد 05 مارس 2023

كتب- يوسف عفيفي:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الجمعيات الاستهلاكية والبداليين التموينيين بمنطقة التعاون وحسن محمد بأحياء الطالبية والهرم للتأكد من توافر جميع السلع الغذائية وصرف الحصص التموينية للمواطنين وفقاً للمقررات المخصصة لهم.

وبحسب بيان اليوم الأحد، حرص محافظ الجيزة علي معاينة السلع والمنتجات الغذائية المعروضة داخل المقار التموينية والتي تتميز بجودتها وتنوعها .

واطمئن المحافظ، على توافر جميع المنتجات والسلع الأساسية المقدمة للمواطنين مشيداً بجودة المنتجات والسلع المعروضة ومشدداً على توفير الكميات المناسبة منها لسد إحتياجات المواطنين بصورة يومية.

وأشار محافظ الجيزة، إلى حرص الحكومة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة ومخفضة وعدم المغالاة في الأسعار لتخفيف العبء على المواطن و تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن الإعلان عن أسعار السلع في جميع المنافذ والمحلات التجارية.

وتابع محافظ الجيزة، معدلات توافر الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الغذائية للمواطنين بكميات مناسبة بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعين لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

والتقى اللواء راشد، بعدد من المواطنين للاستماع لآرائهم فيما تم توفيره من سلع غذائية متعددة، موجها بسرعة بحث مطالبهم، ومؤكداً أن المحافظة حريصة على فتح العديد من المنافذ السلعية والمعارض لتغطية قطاعات المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتحقيق الاستفادة للمواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن كاهلهم.

وعاين راشد، عددا من المواقع التي من المقرر إنشاء أسواق حضارية عليها لخدمة مواطني حي الطالبية والهرم وذلك وفقا لخطة التوسع في إنشاء الأسواق الحضارية التي تنفذها محافظة الجيزة لتكون بديلاً عن الأسواق العشوائية.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء شاكر يونس السكرتير العام وعبد الناصر سعد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية وطه عبد الصادق رئيس حي الهرم وأشرف تامر رئيس حي الطالبية.

فيديو قد يعجبك: