إعلان

مؤسسة ساويرس تطلق النسخة الثانية من برنامج "التعليم التنفيذي"

08:03 م السبت 04 مارس 2023

مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد شاكر:

أطلقت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، اليوم؛ فعاليات النسخة الثانية من برنامج «التعليم التنفيذي»، بالتعاون مع كلية بوث لإدارة الأعمال بجامعة شيكاغو، ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والذي يتم تنفيذه على مدار 14 يومًا، في مدينة الجونة، بمحافظة البحر الأحمر.

ويشارك 50 من الرؤساء التنفيذيين والقادة العاملين بالقطاعين العام والخاص، في النسخة الثانية من البرنامج الذي يقدمه نخبة من أساتذة جامعة شيكاغو، والتي تعد إحدى المؤسسات الأكاديمية والبحثية الرائدة في العالم، برؤيتها الفكرية الحديثة في التفكير والتدريس، والتي حاز الخريجون منها على 91 جائزة نوبل.

ويعد برنامج «التعليم التنفيذي» الأول من نوعه في مصر، حيث يهدف إلى توسيع دوائر التواصل والتأثير المهني، وكيفية إدارة الأزمات الاقتصادية، مع التركيز على موضوعات مختلفة تشمل التكنولوجيا المالية، والذكاء الاصطناعي والقيادة والابتكار وصنع القرار، من خلال تقديم منح كاملة للمشاركين من القطاع العام، ومنح جزئية للتنفيذيين في القطاع الخاص.

واشتهرت جامعة شيكاغو منذ فترة طويلة كمؤسسة أكاديمية وبحثية رائدة. مع الالتزام بالتميز، تخرج 91 حائزا على جائزة نوبل من الجامعة كشهادة على فلسفتهم التعليمية المبتكرة.

ويخصص برنامج شيكاغو بوث للتعليم التنفيذي لتعزيز الشبكات المهنية وتحفيز النمو الاقتصادي، باعتباره الأول من نوعه في مصر، وهي تفعل ذلك من خلال تقديم منح دراسية كاملة للمشاركين في القطاع العام وجوائز جزئية للمديرين التنفيذيين في القطاع الخاص، مع التركيز على الاقتصاد، والإدارة الاستراتيجية والقيادة، وتحليلات التسويق، والتكنولوجيا المالية، وغيرها.

FqYeyd1XoAU2uU7

فيديو قد يعجبك: