إعلان

ضبط سجائر وشواحن كهربائية وكابلات إنترنت مع راكبة صينية بمطار القاهرة

04:45 م السبت 04 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:​

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي من إحباط تهريب كمية كبيرة من السجائر والشواحن الكهربائية وكابلات الإنترنت، أخفتها راكبة صينية الجنسية، داخل حقائبها فور وصولها من الصين؛ لتضليل رجال الجمارك والعبور بها وبيعها وتحقيق مكاسب مادية. تم ضبط الراكبة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وقالت الجمارك، في بيان لها اليوم السبت، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الصين على الطائرة الصينية رحلة رقم 3U3867 القادمة من شانجدو، اشتبه أمير محمود مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول، في راكبة صينية الجنسية أثناء محاولتها الخروج من الصالة، وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة إسلام علاء مأمور الفحص، ومحمود شحاتة رئيس القسم، وتلاحظ وجود كثافات متماثلة.

وشكل على الحكش نائب مدير الإدارة بالإنابة، لجنة من شيرين كمال ومصطفى فريد مأموري الجمرك، تحت إشراف أحمد محمد فوزي مدير إدارة الحركة؛ لتفتيش حقائب الراكبة، وعثروا معها على ٧٩٠٠ شاحن كهربائي، و٥٠ خرطوشة سجائر، و٢٠٠ كابل خاص بالإنترنت، مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائب الراكبة .

وقرر د.أحمد سعد عبد المطلب، مدير عام جمارك القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي .

فيديو قد يعجبك: