إعلان

ارتفاع 8 درجات.. الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة البرد

04:30 ص الجمعة 31 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد انتهاء الموجة الباردة التي تشهدها البلاد حاليا، وعودة ارتفاع درجات الحرارة من جديد على جميع أنحاء الجمهورية.

وقالت الأرصاد في بيان رسمي، إنه اعتبارا من يوم الأحد 2 أبريل، تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على كل أنحاء البلاد بقيم تتراوح من 3 – 8 درجات مئوية.

وتشهد البلاد، من يوم الأحد المقبل، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد.

وتشهد البلاد خلال الفترة الحالية، طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

كما تشهد البلاد، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا..

- ليلة شديدة البرودة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الساعات المقبلة

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: