إعلان

لتحقيق مزايا الطيران.. "ترافكو هوليدايز" تجدد اتفاقية التعاون مع "أماديوس مصر"

08:28 م السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت مجموعة شركات ترافكو القابضة لخدمات السفر والرحلات المتميزة لعملائها حول العالم، عن تجديد شركة ترافكو هوليدايز- أحدٍ أذرع المجموعة، اتفاقية التعاون المشترك مع شركة أماديوس مصر، المتخصصة في أنظمة الحجز الخاص برحلات الطيران، وذلك خلال الحفل الذي أقامته أماديوس مصر لتكريم كبار عملائها من قيادات قطاع السفر.

وبحسب بيان اليوم السبت، وقع الاتفاقية معتز صدقي، مدير عام شركة ترافكو هوليدايز، وخالد جاد، المدير العام أماديوس مصر وشهدها نخبة من قيادات الشركتين.

وأكد معتز صدقي، أن تجديد الشراكة، تُعد خطوة أخرى إلى الأمام لتحقيق هدفنا المتمثل في تمكين شركائنا من كيانات سياحة الأعمال حول العالم من الحصول على تجارب أفضل.

وأشار صدقي، إلى الإتفاقية تأتي في إطار استراتيجية مجموعة شركات ترافكو القابضة، خصوصا شركة ترافكو هوليدايز لإعادة بناء صناعة السياحة المصرية، بعد توقف دام لفترة طويلة أثناء جائحة كوفيد 19، والتداعيات السلبية التي تركتها على هذه الصناعة على المستويين العالمي والمحلي.

وأوضح مدير عام شركة ترافكو هوليدايز، أن كل أطراف سلسلة خدمات السفر سيستفيد من نماذج المشاركة والوسائل المتعددة للوصول إلى المحتوى الغني الديناميكي لدي ترافكو هوليدايز أونلاين وإمكانية تقديم منتجات أسرع وأفضل للجميع.

من جانبه، قال خالد جاد مدير عام أماديوس مصر، إن شركة "ترافكو هوليدايز" واحدة من أكبر 5 شركات سياحة في مصر علي، وتوقيع الاتفاقية يعزز الثقة المتبادلة بين أماديوس وترافكو هوليدايز ونحن نفتخر بهذه العلاقة.

وأضاف مدير عام أماديوس مصر أن استثمارات الشركة في نطاق تكنولوجيا الـ NDC التكنولوجيا تنقل لمستوى أعلى في صناعة السفر وستميز وتمنح عروض شركات الطيران بشكل فعال وأقوى.

وتابع جاد، أن أماديوس تعمل على تقوية السفر وبصفتهم شركة لتكنولوجيا السفر، فإنهم يقدمون للسوق أفضل الحلول والمنتجات التكنولوجية المتميزة والتي تواكب العصر الهامة، مؤكداً أن "أماديوس" تساعد شركات الطيران والمطارات والفنادق والسكك الحديدية ومنظمي الرحلات السياحية وغيرهم من اللاعبين في مجال السفر لتشغيل عملياتها وتحسين تجربة السفر، مليارات المرات في السنة، في جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك: