إعلان

ضبط 7642 عبوة لعلاج الأسنان مع راكب قادم من دبي بمطار القاهرة -صور

07:37 م السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي من إحباط محاولة تهريب ٧٦٤٢ عبوة متنوعة من مستلزمات طب وزراعة وعلاج الأسنان، مع راكب فور وصوله من الإمارات؛ حاول تضليل رجال الجمارك والعبور بها وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه .

وقالت الجمارك، في بيان لها اليوم السبت، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من دبي، استوقف حسن مختار مأمور الجمرك، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، بواسطة كل من كريم نادي مأمور الجمرك، ومحمد موافي رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود كثافات معدنية بكميات كبيرة داخل حقائب الراكب.

ونوهت الجمارك بأن أحمد فتحي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٣، كلَّف أحمد مجاهد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويًّا، مما أسفر عن وجود كمية من مستلزمات طب وزراعة الأسنان بإجمالي عدد ٧٦٤٢ عبوة متنوعة، و10 تليفونات محمولة.

وقام أحمد علي، مدير الجمرك، بتشكيل لجنة مكونة من السيد موسي وشريف عيد مأمورَي الجمرك، تحت إشراف عمرو عبد المنعم، مدير الحركة؛ لعد وجرد وتوصيف وتحريز المضبوطات.

وأمر أحمد علي السيد، مدير الإدارة الأولي، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٧٥ ضد الراكب، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: