إعلان

افتتاحات وتكريم وإفطار.. تفاصيل زيارة السيسي إلى المنيا الجديدة

02:22 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المنعم:

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مدينة المنيا الجديدة حيث تفقد عددًا من المشروعات القومية.

وشهد الرئيس، خلال زيارته افتتاح عدد من المشروعات الجديدة بمحافظة المنيا عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، منها مصنع تدوير المخلفات وإنتاج الوقود البديل، ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي بالمنيا الجديدة، وافتتاح المزرعة النموذجية لتربية المواشي.

كما شهد الرئيس، عدد من العروض الفنية قدمها كورال جامعة المنيا وفرقة المنيا الشعبية وبمشاركة الفنان محمد عدوية أبن محافظة المنيا.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع الأطفال المشاركين في برنامج "كابيتانو مصر"، وذلك ضمن جولته في محافظة المنيا، ووقع الرئيس السيسي على "كرة" خلال لقاء الأطفال.

والقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كلمة خلال الاحتفالية والتي تحدث فيها عن المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة وكيفية مواجهة التحديات.

وشارك السيسي، في صورة تذكارية جماعية مع الأطفال المشاركين في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب الرياضية.

وحرص الرئيس السيسي، على الحديث مع الأطفال والتأكيد على ضرورة التحلي بالصبر والعزيمة، والجهد والإصرار والتمارين والقرب من ربنا والإرادة والتحلي بالروح الواحدة.

وقدم الكابتن أحمد حسن الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الاحتفالية التي تم تنظيمها بمناسبة افتتاح المشروعات، حيث يشهد عرض فيلم تسجيلي حول إنجازات الدولة في المحافظة، وكرم الرئيس عددًا من النماذج المشرفة من أبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: