إعلان

أول تعليق من رئيس لجنة الانضباط على التحقيق مع مرتضى منصور

07:00 م السبت 11 مارس 2023

المستشار عزت خميس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عمارة:

قال المستشار عزت خميس، مساعد وزير العدل الأسبق ورئيس لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، إنه سيتم دراسة أمر التحقيق مع مرتض منصور، في الشكاوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وعماد متعب، اللاعب السابق في الأهلي، بعد انتهاء فترة عقوبته، بالإضافة إلى الوقوف على موقفه القانوني وتحديد ما إذا كان سيخصع للتحقيق أمام اللجنة أم لا؟

وكشف الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، تقدم إدارة النادي بثلاث شكاوى لاتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط ضد رئيس نادي الزمالك، وأوضح الأهلي في بيان سابق: "قام رئيس نادي الزمالك بسب وشتم محمود عبدالمنعم (كهربا) عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية، بألفاظ يعاقب عليها القانون".

وأضاف البيان: "رئيس الزمالك تجاوز في حق والدي كهربا، وقام بالتحقير من اللاعب والتنمر عليه بتجاوزات تخدش الحياء كما شملت شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور، أن رئيس الزمالك تطاول واستهزأ من الأهلي ومجلس إدارته، بما يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم".

وطالب الأهلي في شكواه بتطبيق اللوائح، بوصف رئيس الزمالك ممثلًا لناديه، وأرفق بالشكوى أدلة بالفيديو على ما بدر من مرتضى منصور تجاه اللاعب وإدارة الأهلي.

فيديو قد يعجبك: