إعلان

"طب القوات المسلحة" تنظم حفل تخريج الدفعة الأولى للدراسات العليا

05:48 م الخميس 09 فبراير 2023


كتب- محمد سامي:

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير الدعم الكامل لأبنائها من طلبة الكليات العسكرية لإعدادهم وتأهيلهم بكافة العلوم التخصصية الحديثة لتعظيم الإستفادة من قدراتهم بما يعود بالنفع على حياتهم العملية، نظمت كلية الطب بالقوات المسلحة حفل تخرج الدفعة الأولى للدراسات العليا بدرجة "الماجستير" من ضباط الكلية الخريجين، بعد اجتيازهم كافة الاختبارت المقررة بنجاح.

بدأ الحفل بكلمة اللواء طبيب خالد عبد العظيم شكري، مدير كلية الطب بالقوات المسلحة، وجّه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة التي قدمت كافة سبل الدعم بما يمكن من إعداد أجيال من الكوادر الطبية القادرة على النهوض بمجالات الطب الحديث في مصر، بجانب أقرانهم من طلبة كليات الطب بمختلف الجامعات المدنية.

كما ألقى الدكتور محمد لطيف رئيس المجلس الصحي المصري، كلمة أشاد خلالها بالمستوى المتميز الذي يتمتع به أبناء كلية الطب بالقوات المسلحة ومدى ما تتميز به الكلية من قدرات وإمكانيات فضلاً عن توافر نخبة بها من أفضل الأساتذة القادرين على توفير المناخ العلمي الذي يحقق الإبداع في مختلف التخصصات الطبية بالأسس العلمية المدروسة.

فيما ألقى اللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، كما قدم التهنئة للدارسين متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مستقبلهم العملي، وأختتم الحفل بتبادل الدروع وتكريم المتميزين تقديراً لتفوقهم خلال مدة الدراسة.

حضر الحفل عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولي القطاع الطبي في المؤسسات الطبية والجامعات المدنية، وعدد من الشخصيات العامة.

فيديو قد يعجبك: