إعلان

"كهرباء الإسكندرية": استقرار تام بالشبكة رغم سوء الأحوال الجوية

08:32 م الأربعاء 08 فبراير 2023

شركة توزيع كهرباء الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد صلاح:
قال المهندس إيهاب الفقى رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إن هناك استقرارًا تامًا بالشبكة الكهربائية بجميع أنحاء المحافظة، مؤكدًا أنه لا توجد انقطاعات كثيفة رغم سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بالمحافظة.

وأضاف "الفقي" لمصراوي، أنه تم رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التابعة للشركة لحين استقرار الأوضاع الجوية، وتوفير فرق فنية للتدخل السريع في حالة حدوث أي انقطاعات ناتجة عن الأمطار.

وأشار رئيس الشركة، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية منذ إعلان التوقعات بسوء الأحوال الجوية وعمل كافة الاستعدادات لمواجهة سوء الأحوال الجوية، لافتًا إلى أنه تم مراجعة كافة المهمات الكهربائية للحفاظ على سلامة المواطنين وهو ما أدى إلى عدم تعرض الشبكة لأى خروج اضطراري حتى الآن.

وتابع أن تطوير شبكات التوزيع والتوسعات التى شهدتها المناطق والأحياء التابعة لشركة الإسكندرية خلال الفترة الماضية جعلت المشترك لا يعتمد على مصدر واحد للتغذية الكهربائية، مضيفًا أن التوسعات التي تم إدخالها على الشبكة جعلتها قادرة على مواجهة أي تحديات تواجهها.

وأكد أن هناك غرفة عمليات مركزية لتلقي شكاوى المواطنين على مستوى الشركة، مشيرًا إلى أنه بناء على تعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة تم وقف أعمال الصيانة الدورية خلال الأيام التي سيكون بها تقلبات مناخية.

فيديو قد يعجبك: