إعلان

"تستمر غدا".. الأرصاد: القاهرة تسجل أقل درجة حرارة في شتاء 2023

06:48 م الإثنين 06 فبراير 2023

طقس بارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه المرة الأولى خلال شتاء 2023، تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 16 درجة مئوية؛ وصاحب ذلك نشاط للرياح الذي عمل على زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

وتوقعت الأرصاد، أن تستمر هذه الأجواء للغد مع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة خلال فترات الليل.

وتشهد عدة مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة ببعض المناطق على بعض المناطق المتفرقة، وذلك تزامنا مع الحالة الجوية التى تشهدها البلاد وتصل ذروتها اليوم الاثنين، على كافة أنحاء الجمهورية.

وشهدت البلاد اليوم انخفاضا في الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري قد تغزر أحيانا على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفرالشيخ، وأمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء قد تغزر أحيانا على مناطق من بورسعيد ودمياط، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساء على القاهرة الكبرى ويتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد والوادى الجديد.

اقرأ أيضا..

تطورات الطقس.. أجواء شديدة البرودة وأمطار خلال ساعات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان