إعلان

قوات الدفاع الشعبي تنظم عددا من الفاعليات المميزة خلال شهر يناير

02:21 م السبت 04 فبراير 2023
قوات الدفاع الشعبي تنظم عددا من الفاعليات المميزة خلال شهر يناير

قــوات الدفـاع الشعبي والعسكري

كتب- محمد سامي:

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري مشروع التدريب العملي المشترك لإدارة الأزمات والكوارث لمحافظة الفيوم بكل أجهزتها التنفيذية.

وبدأ التدريب المشترك بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهدائنا الأبرار، أعقب ذلك عرض تقارير مديري الأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة للوقوف على مدى جاهزيتها واستعداداتها بما لديها من إمكانيات لمجابهة المواقف الطارئة، من خلال فرض بعض السيناريوهات المختلفة والمحتمل حدوثها أو مواجهتها في ظل الظروف الراهنة.

كما تم المرور على اصطفاف المعدات والمركبات الخاصة بالمحافظة وتنفيذ طابور سير للمعدات والمركبات لمسافة 10 كم، والمرور على معسكر إيواء عاجل، ومستشفى العزل الميداني للتأكد من صلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها.

وجرى تنفيذ بيان عملي لأنسب أسلوب لنجدة هدف حيوي داخل المحافظة والمؤمّن بعناصر الحراسات المشددة للتأكيد على مدى جاهزيتها في مجابهة المواقف الطارئة بالاشتراك مع الحماية المدنية والإسعاف، وفي نهاية المشروع تم تكريم عدد من أسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم الطاهرة في سبيل رفعة وطننا الغالي.

ونظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري 24 زيارة لطلبة الجامعات والمدارس للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الرابعة والخمسين لزيادة الوعي الفكري والمعرفي لشباب الجامعات والمدارس، وذلك بواقع زيارتين يوميا طول فترة إقامة المعرض.

كما نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري 25 زيارة للعاملين بالوزارات والمديريات وطلائع مصر من طلبة الجامعات والمدارس إلى عدد من الوحدات العسكرية والمشروعات التنموية بهدف التوعية بما تقوم به الدولة من تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية العملاقة.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market