إعلان

مد فترة قبول طلبات الانضمام لأوركسترا مسرح الطليعة حتى 9 فبراير

01:57 ص السبت 04 فبراير 2023

مسرح الطليعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن مسرح الطليعة بالعتبة التابع للبيت الفني للمسرح مد فترة استقبال طلبات الراغبين في الانضمام إلى فرقة أوركسترا مسرح الطليعة، اعتبارا من غد /السبت/ وحتى /الخميس/ المقبل الموافق 9 فبراير الجاري.

وكشفت إدارة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، منذ فتح باب التقديم في 14 يناير الماضي عن شروط الانضمام لفرقة أوركسترا مسرح الطليعة، وأوضحت أنه فيما يخص العازفين، يقبل الهواة والمحترفون طلابا وخريجين من 18 عاما، ويشترط موافقة ولي الأمر، كما تقبل جميع الآلات الموسيقية، مع ضرورة المعرفة الجيدة بالسلالم والمقامات الموسيقية بالنسبة للهواة.

وفيما يخص شروط الغناء "فردي أو جماعي"، يشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 18 ولا يزيد على 45 عاما، مع ضرورة توافر الموهبة والصوت الجيد ويقبل الهواة والمحترفون من الطلاب والخريجين، بالإضافة إلى ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين واختبار الغناء، ويشترط التقدم للاختبار بأغنية من عرض مسرحي شهير قديم أو حديث، بجانب أغنية أخرى من اختيار المتقدم تبرز إمكانياته الصوتية.

يذكر أن "أوركسترا مسرح الطليعة" تم الإعلان عنها ضمن خطة عروض فرق البيت الفني للمسرح خلال عام 2023 تحت شعار "2023 عام جديد.. ومسرح جديد" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج القدير خالد جلال القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح.

"الأوركسترا"هي فرقة موسيقية وغنائية تنطلق من مسرح الطليعة، معنية بحفظ وتوثيق أشهر أغاني عروض المسرح المصري عبر تاريخه، وإعادة تقديمها للجمهور في حفلات شهرية، حتى تعيد للأذهان عددا ضخما من أغنيات المسرح المصري الشهيرة، بإشراف وتدريب الفنان حازم الكفراوي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: