إعلان

جلال علام: أنس الفقي منع مواقف وطرائف عام 2008

09:50 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

كتب- محمد شاكر
كرم قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، مساء الثلاثاء، فريق عمل برنامج مواقف وطرائف، في مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

وقال الإعلامي جلال علام، خلال حفل تكريمه: إرادتي كانت وراء نجاح البرنامج لأنني صممت على تقديم ما أحبه، وكان يمكن أن ألعب تنس ولم أكن أنجح فيها، وعلى الشخص أن يتغلب على الصعوبات التي تواجهه، خاصة أن الرياضة تبني الشخصية.

وأضاف: أتذكر أنني كنت رئيس بعثة مصر للإسكواش في برمودا، وكانت بطولة العالم، وكان الملعب على هضبة على المحيط الأطلنطي، وكانت الرحلة شاقة جدا، لمدة أكثر من ١٤ ساعة، وعندما عدت قابلت رئيس الجمهورية لأنها بطولة عالم، وكان من المفترض أن يتم تم تكريمنا.

وأضاف: شعرت بأن هناك أمرا غريبا، فقد توقف البرنامج ٣ أشهر وشعرت بأن هناك شيء غامض، وعندما وصلت إلى قصر الاتحادية علمت أنه لن يتم تكريمي.

وأكمل: قابلت أنس الفقي في قصر الاتحادية، وسألته عن توقف البرنامج فتعجب وقال أنه معجب به ولا يعلم شيئاً عن هذا الأمر.

وواصل: عرفت بعد ذلك أن الفقي هو الذي أوقف البرنامج وكان ذلك عام 2008، ولم يكن أحد يجرؤ أن يوقف البرنامج إلا وزير الإعلام، وما أحزنني أن البرنامج توقف ولم أكن أستطيع أن أحكي تفاصيل ما حدث لكل شخص يقابلني.

وتابع: قابلت ممدوح البلتاجي وزير الإعلام الأسبق بعدها، ووجه بإعادة البرنامج فورا، وبالفعل عاد في نفس موعد عرضه.

ومن جانبه كشف رجل الأعمال صلاح دياب، في حفل التكريم، أن "علام" كتب مقالا في جريدة المصري اليوم، هو الذي تسبب في إيقاف البرنامج، قال فيه: إن الذي أفسد هذا البلد أبدع في إفسادها.

فيديو قد يعجبك: