إعلان

بعد تفاعلهم مع بلوغه سن المعاش.. الإذاعي شحاتة العرابي يوجه رسالة للجمهور

11:36 م الأحد 26 فبراير 2023

الإذاعي شحاتة العرابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:

نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة القرآن الكريم على "فيس بوك"، رسالة الإذاعي شحاتة العرابي، للجمهور بعد تفاعلهم مع قرار رحيله عن الإذاعة بعد بلوغه سن المعاش.

وتضمن الرسالة: "المشاعر النبيلة التي رأيتها على السوشيال ميديا جعلتني أطمئن أن مجهودي لم يضع هباءً، وهذا يجسد حقيقة "هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ".

وأضاف: "لا أطمع في المد بعد بلوغي المعاش لأنه أمر صعب قانونًا معذرةً، لكن أتمنى لو أتيح لي برنامج صغير ولو 5 دقائق يستمر خلاله صوتي مع الجمهور".

وشهدت إذاعة القرآن الكريم، آخر بث على الهواء للإذاعي شحاتة عرابي، الخميس الماضي، حيث تُعد نهاية رحلته مع أثير الإذاعة، لبلوغه سن التقاعد بعد أكثر من 35 عامًا.

ويعتبر شحاتة عرابي، أحد أشهر مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم، وقدَّم برنامج "قطوف من حدائق الإيمان".

وقدَّم الاحتفالات بذكرى الإسراء والمعراج عبر إذاعة خارجية على الهواء من مسجد الهيئة الوطنية للإعلام، الأحد الماضي، علاوة على تقديمه أمسية دينية، الجمعة الماضية، بصحبة القارئ الشيخ محمد يحيى الشرقاوي والشيخ محمد حسن قاعود والمبتهل الشيخ محمود عوض الله.

والمنشور الذي أعلن خلاله "العرابي" انتهاء رحلته مع إذاعة القرآن الكريم، لاقى تفاعلا من العديد من مستمعيه الذين أبدوا حزنهم تجاه رحيله، حيث كتب أحدهم "لا أكاد أصدق أننا سنُحرم من سماع هذا الصوت الفريد الذي ظلَّ يطرب آذاننا ويسحر ألبابنا زمنًا طويلًا، ذلك الصوت الفريد في حضوره وقوته ومرونته واقتداره وتمكنه.

وكتب آخر "حضرتك مش عارف مدى تأثير صوتك عليَّ وموضوعاتك المفيدة جدًا، وأنا أشهد الله أنك كنت سبب من أسباب حبي للدين والقرآن وإذاعة القرآن الكريم وصلاة قيام الليل وقطوف من حدائق الإيمان، ده اللي بيحصل لما تكون مخلص في عملك يا أستاذي الفاضل".

332683965_540389334741923_3977582492397287230_n

فيديو قد يعجبك: