إعلان

انفراد| رسميا.. قيد لاعبي الزمالك باتحاد الكرة

12:01 م الأربعاء 22 فبراير 2023

المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

قال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، إنه أصدر قراره النهائي، بشأن أزمة قيد لاعبي الزمالك في اتحاد الكرة.

وقال الشوربجي لمصراوي، صباح الأربعاء: أصدرت قرارا مساء الثلاثاء، بقبول قيد لاعبي الزمالك بشكل نهائي، على أن يسدد النادي، اليوم، رسوم قيدهم في اتحاد الكرة.

وأضاف في تصريحات هاتفية: درست الموضوع ووجدت أن الزمالك سجل لاعبيه قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من رئيس النادي، وهو أمر لا أفهمه، الزمالك مطالب الآن بسداد رسوم قيد لاعبيه فقط.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس الماضي، عن تلقيه رد من نظيره الدولي بشأن أزمة عدم قيد ثلاثي الزمالك.

وقال الاتحاد المصري في بيانه:

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد "فيفا" والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.

ما الأزمة؟

الزمالك كان قد ضم ثلاثة لاعبين وهم ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي وأحمد بلحاج صانع ألعاب أسوان ومحمد شبانة بعد قطع إعارته من سموحة.

تواجد وفد من نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، داخل اتحاد الكرة في الدقائق الأخيرة قبل غلق باب القيد من أجل حل الأزمة.

ووافق اتحاد الكرة على تسجيل بيانات صفقات الزمالك الجديدة على نظام تسجيل اللاعبين ولكن دون إكمال ذلك للخطوة النهائية.

فيديو قد يعجبك: