إعلان

رئيس الامتحانات بالأزهر يتابع اختبارات اللغة لطلاب مركز تفقه بإندونيسيا

02:50 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أجرى مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر الشريف، اليوم، اختبارا إلكترونيا( تحريريًا وشفويًا) عبر الإنترنت؛ لتحديد المستوى اللغوي لطلاب مركز تفقه بإندونيسيا الراغبين في الالتحاق للدراسة بالأزهر الشريف.

وتابع الاختبارات الإلكترونية عن بعد الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر، وفريق عمل الاختبارات الإلكترونية بالمركز.

وأجريت الاختبارات تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، وتحت إشراف الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس المركز.

في الوقت نفسه، واصل الأزهر الشريف تحرير استمارات طلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي استعدادا لامتحانات نهاية العامة.

ومن المقرر أن تنتهي فترة تسجيل استمارات الإلكترونية لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية "إلكترونيا ويدويا" نهاية فبراير الجاري.

وانطلقت بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، فاعليات الفصل الدراسي الثاني في الـ 11 من فبراير الجاري، وتستمر حتى الثالث من يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تعقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2022 في الثالث من يونيو المقبل، بجميع اللجان على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات مشددة.

فيديو قد يعجبك: