إعلان

نقيب المحامين يفتتح المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية

03:25 م السبت 11 فبراير 2023

عبد الحليم علام نقيب المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

افتتح عبد الحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم السبت، المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية، الذي تنظمه وتشرف عليه لجنتا الفكر القانوني والشباب.

وتفقد نقيب المحامين المعرض عقب الافتتاح، وتحدث مع أصحاب دور النشر والتوزيع عن أسعار الكتب والموسوعات القانونية، مشددًا عليهم بضرورة أن يستفيد كل المحامين من الخصومات المقدمة على الكتب والموسوعات، إلى جانب ما يوفره المعرض من مستلزمات مكتب المحامي.

وطلب علام من مسؤولي دور النشر والتوزيع عقد اجتماع معهم، اليوم السبت، الساعة الثالثة عصرًا، للحديث عن أسعار الكتب والخدمات التي يقدمها المعرض للمحامين.

وقال محمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الفكر القانوني، إن المعرض سيستمر حتى 15 مارس المقبل، وتُعرض فيه العديد من الموسوعات والكتب القانونية، لعمالقة القانون بمصر، من خلال 15 داراً من كبرى دور النشر والتوزيع، وبخصومات خاصة للمحامين بمناسبة الافتتاح.

وتابع مسعود: المعرض فرصة حقيقية للمحامين في الحصول على أمهات الكتب بأسعار مناسبة للجميع، منوهًا بأن المعرض يفتح أبوابه يوميًّا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

حضر افتتاح معرض الكتب والموسوعات القانونية، عبد المجيد هارون، أمين الصندوق، ومحمد راضي مسعود ومحمد نجيب، عضوا مجلس النقابة العامة للمحامين، ولفيف من المحامين المقبلين على المعرض.

فيديو قد يعجبك: