إعلان

فتح باب التعيين وإنشاء ATMبالقرى.. تحرك برلماني لسد عجز موظفي البريد

02:22 م السبت 11 فبراير 2023

ماكينات ATM

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أعلن النائب كريم طلعت السادات، تقدمه بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى رئيس الوزراء، ووزير الاتصالات، والدكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري، بشأن ضعف الخدمات المقدمة للمواطنين من هيئة البريد المصري، وقلة عدد ماكينات الصراف الآلي ATM بقرى مدينتي تلا والشهداء.

وأوضح السادت، في طلب الإحاطة المقدم منه، اليوم السبت: توجد حالة من الاستياء والجدل تسيطر على الكثيرين من المواطنين ما بين تناقض وتضارب صارخ بين تكاليف الدعاية وما يروج له وحقيقة الخدمات التي يقدمها البريد لهم، فمستوى الخدمة غير لائق بالمقارنة مع الملايين التي أُنفقت على إعلان الهيئة.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة الحفاظ على المال العام، وتوظيفه في خدمات تقدم للمواطنين على أرض الواقع ويشعرون بها، خصوصًا في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، متابعًا: كان لا بد من القضاء على جميع المشكلات والأزمات بأن تتم معالجة بطء الخدمات وضعف الموارد البشرية والإمكانات وظاهرة تكدس الشبابيك وإرهاق كبار السن وأصحاب المعاشات في المعاناة داخل وخارج مكاتب البريد لصرف معاشاتهم .

وتساءل السادات: لماذا لا يتم فتح باب التعيين للخريجين؛ خصوصًا من كليات التجارة من الجامعات المصرية، لسد العجز الكبير بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وبالتالي يتم القضاء على البطالة وسد العجز في المكاتب، وهذا أفضل من هذا الإعلان؟

فيديو قد يعجبك: