إعلان

إحباط محاولة تهريب مشغولات ذهبية وأدوية مخدرة مع 3 ركاب بمطار القاهرة

10:30 ص السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية من المشغولات الذهبية أخفتها راكبة أجنبية فور وصولها من دبي.

كما تم ضبط راكبين مصريين بحوزتهما شرائط لعقاقير مخدرة فور وصولهما من ميلانو وعنتيبي، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من دبي، استوقف هاني محمود، مأمور الجمرك، راكبة أثناء محاولتها الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة علي الطاهر ومحمد صلاح، مأمورا الجمرك، تلاحظ لهما وجود ما يشتبه أن يكون مشغولات معدنية وسط الملابس بالحقائب.

وكلف جمال السيد، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، أحمد عادل، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكبة يدويا، مما أسفر عن وجود كمية من المشغولات الذهبية مخبأة وسط الملابس بلغ وزنها حوالي 700 جرام وكانت عبارة عن 20 سلسلة و27 زوج حلق و3 فردة حلق و2 كوليه واسورة ودلاية.

والحالة الثانية تم ضبط راكب مصري أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من ميلانو، بحوزته 47 شريطا لعقاقير مخدرة بإجمالي 602 قرص، وتم الضبط بواسطة محمد زكريا، مأمور الجمرك، وإبراهيم حسن، مدير الحركة المشرف على الصالة.

كما تم ضبط راكب مصري آخر أثناء وصوله على الطائرة المصرية القادمة من عنتيبي بحوزته 10 شرائط لعقاقير مدرجة بجداول المخدرات بإجمالي 99 قرصا، وتم الضبط بواسطة كل من هيثم أحمد عبد الحكم، مأمور الجمرك، ومحمد عبد الباقي، مدير الحركة المشرف على الصالة.

وأمر تامر رمزي قاسم، مدير الإدارة الرابعة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة الأجنبية، وأمر فتحي فوزي، مدير الإدارة الثالثة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب المصري الأول، وأمر رضا أبو العزم، مدير الإدارة الثالثة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب المصري الثاني، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي أحال الراكبين للنيابة لحيازة أدوية مخدرة.​

فيديو قد يعجبك: