إعلان

نقابة المحامين تدعو أعضاءها للمشاركة في الجمعية العمومية الأربعاء

02:21 م الإثنين 18 ديسمبر 2023

النقابة العامة للمحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

وجهت النقابة العامة للمحامين برئاسة عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدعوة لجميع المحامين على مستوى الجمهورية، للحضور والمشاركة في الجمعية العمومية المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء وذلك للتصويت على زيادة المعاشات بحد أقصى أربعة آلاف جنيه وأدنى ألفين جنيه، وكذلك إقرار مدونة السلوك المهني.

ووجه نقيب المحامين، عبدالحليم علام ورئيس اتحاد المحامين العرب، الدعوة إلى مجلس النقابة العامة، لحضور اجتماع طارئ، اليوم الإثنين.

وكان قد عقد عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، السبت، اجتماعًا مع نقباء الفرعيات على مستوى الجمهورية، واعضاء لجنة الصياغة من اعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك بنادي المحامين بمدينة السادس من أكتوبر، لمناقشة مدى جاهزية النقابات الفرعية لعقد الجمعية العمومية للمحامين، والمقرر لها الأربعاء المقبل الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وعرض زيادة مقدار المعاشات للمحامين والمستحقين عنهم ليكون أربعة آلاف جنيه كحد أقصى، وألفان جنيه كحد أدنى، بواقع مائة جنيه عن كل سنة، بالإضافة إلى عرض مدونة السلوك المهني بشكلها النهائي بعد نشرها على موقع النقابة لكي يطلع عليها أعضاء الجمعية العمومية.

اقرأ أيضًا

متحور جديد لكورونا.. الصحة: سريع الانتشار ويصيب الحالات الحاصلة على اللقاحات

وزير النقل يبحث مد المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو 4.5 كم جنوب 6 أكتوبر

أمطار وضباب ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة


"قوى النواب" تكشف لمصراوي مصير قانون العمل الموحد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان