إعلان

انتخابات الرئاسة.. انعقاد دائم لغرف عمليات "عمال مصر" لتذليل العقبات أمام الناخبين

03:02 م الأحد 10 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

عقد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، غرف العمليات المركزية؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية التي تستمر لمدة 3 أيام.

وأكد رئيس اتحاد عمال مصر أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، والعمل على تسهيل مشاركة جميع العمال في التصويت بالانتخابات الرئاسية.

وأضاف جبران، وَفق بيان الاتحاد، أنه ستتم متابعة سير الانتخابات الرئاسية، وتذليل أية عقبات أمام مشاركة العاملين في الاستحقاق الدستوري والوصول إلى صناديق الاقتراع.

وأوضح رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أن غرفة عمليات الاتحاد والاتحادات المحلية بالمحافظات في انعقاد مستمر على مدار الساعة؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية، بداية من فتح باب الاقتراع والفرز ووصولًا إلى إعلان النتيجة.

وأشار جبران إلى أن هناك ربطًا بين غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بجميع الاتحادات المحلية بالمحافظات، مع وجود أعضاء من اللجان النقابية؛ لتسهيل العمل والتجاوب في أي موقف، حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع الغرف بجميع المحافظات بالجمهورية.

وناشد محمد جبران جميع العاملين بالنزول؛ للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل لهم.

وتضم الانتخابات الرئاسية 2024، أربعة مرشحين، كالآتي: عبد الفتاح السيسي (رمز النجمة)، وفريد زهران (رمز الشمس)، وعبد السند يمامة (رمز النخلة)، وحازم عمر (رمز السلم).

لمتابعة أخبار الانتخابات.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان