إعلان

جبالي للمشككين في سير العملية الانتخابية: شاهدوا الكثافات أمام مقرات اللجان

12:07 م الأحد 10 ديسمبر 2023

الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

كتب- سامح سيد:

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إن المصريين اليوم يعيشون في فرح كبير .

وأوضح جبالي، في تصريحات أدلى بها إلى المحررين البرلمانيين، أن هذه المشاركة المكثفة تدل على وعي الشعب المصري والمشاركة ليست حقًّا دستوريًّا فقط ولكنها واجب وطني على كل مصري، والشعب المصري يقف صفًّا واحدًا في وجه الأزمات، مؤكدًا أن هذا يدل على أصالة الشعب وفكره وتحضره.

ودعا رئيس مجلس النواب كلَّ مصري إلى أن يأتي للجنة ويبادر ويكثف الوجود باللجان، مناشدًا كل المصريين النزول المكثف، مقدمًا التحية للمصريين بالخارج؛ لمشاركتهم الكبيرة في الانتخابات .

وقدم حنفي جبالي الشكر إلى قضاة مصر على إشرافهم على الانتخابات الرئاسية بدقة وكفاءة، عبر إشراف كامل على هذه العملية؛ بنزاهة .

ووجه رئيس المجلس رسالة إلى المشككين في سير العملية الانتخابية، قائلًا: لكل مَن يشكك؛ فليشاهد الإعلام وما يقدمه من صور وفيديوهات منذ بدء اللجان والإقبال الكثيف أمام اللجنة من الساعة الثامنة صباحًا، فالطوابير ممتدة لمسافات بعيدة .

وأشاد جبالي بدور الإعلام المصري الوطني، موضحًا أن الإعلام يشارك في العملية الانتخابية من خلال وقوفه بجانب الطوابير؛ لرصد ونقل الأخبار لحظة بلحظة من الصباح الباكر؛ فالإعلام يتكبد المشقة، مقدمًا الشكر للإعلام المصري؛ فدوره وجهوده واضحة.

فيديو قد يعجبك: