إعلان

مصطفى بكري يكشف تفاصيل اجتماع وفد حماس في القاهرة

09:12 م الخميس 09 نوفمبر 2023

مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:
قال الإعلامي مصطفى بكري، إن وفدًا من حركة حماس، زار القاهرة اليوم، الخميس، يضم إسماعيل هنية وخالد مشعل وخليل الحية، مشيرًا إلى أن الوفد اجتمع مع اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

أضاف "بكري"، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الوفد طالب بإدخال المزيد من المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى غزة، موضحًا أن هناك زيارة مرتقبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، غدًا للقاهرة، ولقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يتم مناقشة الأوضاع في غزة وأيضا مناقشة المبادرة المصرية القطرية بشأن أزمة المحتجزين لدى حركة حماس.

وأشار إلى أن حركة حماس جادة في إطلاق سراح بعض المحتجزين الإسرائيليين لديها، لافتا إلى أن حركة حماس ترى أن هناك مراوغة من قبل إسرائيل وتلعب على عامل الوقت.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن القيادة السياسية المصرية بتكليف لجهاز المخابرات للتواصل مع كافة الأطراف.

وشدد على أن حركة حماس طلبت إدخال المساعدات الإنسانية على وجه السرعة، موضحا أن الحكومة الإسرائيلية مستمرة في ارتكاب المجازر في غزة.

وأوضح أن هناك أهدافا تسعى إسرائيل لتحقيقها دون النظر إلى أي أمور أخرى، موضحا أن العدوان مستمر في جرائمه ضد الأطفال والنساء التي لم يشهد لها التاريخ مثيلا.

ولفت إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل مصر وقطر للتوصل إلى قرار بشأن الأزمة، مبينا أن لقاء الرئيس السيسي مع أمير قطر غدا، في القاهرة سيتناول العديد من الملفات وعلى رأسها ملف الوساطة المصرية القطرية في أزمة المحتجزين للوصول إلى حل لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان