إعلان

وزير الطيران يبحث مع نظيره السيراليوني تعزيز التعاون المشترك

08:32 م الإثنين 06 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد عبيد
استقبل الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، المهندس فاندى توري وزير النقل والطيران بجمهورية سيراليون والوافد المرافق له وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث بحثا سبل التعاون المشترك ونقل الخبرات والإمكانات المصرية فى مجال النقل الجوي إلى دولة سيراليون، واستعرض الجانبان علاقات التعاون والشراكات الفعالة وسبل تطويرها.

وأكد وزير الطيران المدني، على قوة وترابط علاقات التعاون بين البلدين، مشيرًا إلى أن وزارة الطيران المدني لا تدخر جهدًا في تقديم كافة سبل الدعم اللا محدود إلى جميع الأشقاء الأفارقة بصفه عامة وسيراليون بصفه خاصة فى مختلف أنشطة الطيران المدني لتنميه قدراتها التشغيلية والفنية من خلال نقل الخبرات والإمكانات المصرية وزيادة تدريب الكوادر البشرية بسيراليون، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين.

من جانبه أعرب وزير النقل والطيران بجمهورية سيراليون، عن سعادته بهذا اللقاء المثمر، والذى يؤكد على قوة وترابط العلاقات بين البلدين في كافة المجالات خاصة، وأن هناك رغبة من جانب الحكومة السيراليونية في امتداد علاقات التعاون مع وزارة الطيران المدني المصرية لما لها من مكانه وتاريخ مرموق في صناعة النقل الجوي.

وأشاد "فاندى"، بالطفرة الكبيرة التى يشهدها قطاع الطيران المدني المصري خلال الفترة الماضية في مختلف القطاعات، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون بين الجانبين خلال الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك: