إعلان

حملة عبد السند يمامة: لن نكون ضيف شرف في الانتخابات الرئاسية

04:27 ص الجمعة 10 نوفمبر 2023

الدكتور عبد السند يمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال عيد هيكل، المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح عبد السند يمامة، إن حزب الوفد ليس ضيف شرف في الانتخابات الرئاسية، والمنافسة الحقيقية ستكون بين الرئيس السيسي وعبد السند يمامة، مشيرًا إلى أن البرنامج الانتخابي لعبد السند يمامة يتضمن 4 محاور، يعملان على كل ما يهم المواطن المصري.

وأضاف هيكل، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "دي إم سي"، أن القضية الاقتصادية التي تعد واحدة من أهم القضايا في ضوء الأزمة التي يعاني منها المواطن المصري من غلاء أسعار وما إلى ذلك، ويوجد حلول جذرية لهذه المشكلة.

وتابع المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح عبد السند يمامة، أن المحور الثاني التعليم لأن مصر سابقا كانت تخصص أكبر ميزانية للتعليم ولكن الآن أصبح هامشي ويوجد حلول جذرية للتعليم.

واستكمل، أن المحور الثالث عن سد النهضة وخطورته على المورد الرئيسي لمصر وهو مصب إثيوبيا بالنسبة لنهر النيل، ويجد حزب الوفد أنه لابد أن تُلغى الاتفاقية الخاصة بنهر النيل التي أجريت بين مصر والسودان وإثيوبيا حتى يكون هناك حلول، لأن تلك الاتفاقية مقيدة للتحرك المصري، وأن يكون هناك جدية في هذا الأمر.

وواصل، أن البرنامج الانتخابي يتضامن كليا مع موقف مصر من قضية تشغل الرأي العام العالمي وهي قضية غزة، وما يتم من العدوان الصهيوني على غزة من إبادة جماعية لأبناء غزة والشعب الفلسطيني، وحزب الوفد يحمل في برنامجه الانتخابي الكثير من الحلول الجذرية لكل تلك المشاكل.

فيديو قد يعجبك: