إعلان

الطقس غدا الثلاثاء: تحذير جديد من الأرصاد.. والحرارة أقل من 10 في هذه المناطق

08:54 م الإثنين 09 يناير 2023

(مصراوي):

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الثلاثاء 10 يناير 2023، حيث تشهد الأحوال حالة من عدم استقرار في الأحوال الجوية، نتيجة استمرار التأثر بامتداد منخفض جوي على سطح البحر المتوسط، مع كتل هوائية شمالية رطبة قادمة من على البحر المتوسط، فضلا عن وجود انخفاض طفيف في درجات الحرارة بحوالي درجة إلى درجتين.

وقالت غانم في تصريحات تلفزيونية اليوم، إن المنخفض الجوي سيؤثر بشكل كبير على مناطق شرق جمهورية مصر العربية، خاصة السواحل الشمالية الشرقية، مؤكدة أن فرص سقوط الأمطار اليوم أقل من الأحد.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الصادر اليوم بشأن حالة الطقس غدًا الثلاثاء، من تكوّن الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، التي قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أوضحت الهيئة أن حالة الطقس غدًا ستشهد طقسًا باردًا في الصباح الباكر، لطيف نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل الحرارة جنوبَا، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وعن أماكن سقوط الأمطار كشفت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، فضلا عن وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا..

الطقس غدا الثلاثاء: الأرصاد تعلن أهم الظاهر الجوية المسيطرة.. ودرجات الحرارة

فيديو قد يعجبك: