إعلان

حفيدة الشعراوي: الهجوم على "إمام الدعاة حقد.. وهذا شرطنا لتجسيد سيرته الذاتية في أي عمل

06:50 م الإثنين 09 يناير 2023

الشيخ الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

وصفت سعاد محمد عبدالرحيم محمد الشعراوي، حفيدة إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، الهجمة التي تعرض لها جدها مؤخرا بأنها حقد على النجاح الذي حققه خلال حياته وبعد وفاته.

وشنّ بعض الأشخاص، خلال الساعات الماضية، هجوما حادا على الشيخ محمد متولي الشعراوي بعد تداول أنباء عن تجسيد سيرته الذاتية في عمل مسرحي.

وقالت في تصريحات لمصراوي، الاثنين، إن البعض يحقد على إمام الدعاة بسبب النجاحات التي حققها طوال حياته والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها رغم وفاته منذ أكثر من 25 عاما، ولم يتقبّلوا فكرة إجماع الكثير على حبه، والاستماع إلى خواطره التي تزيد يوما بعد يوم.

وأضافت:"جدي الشيخ الشعراوي يتعرض بين الحين والآخر لهجوم شديد دون أسباب، لذلك قررت الأسرة اتخاذ إجراء قانوني الفترة المقبلة ضد أي شخص يتطاول على إمام الدعاة، ولن تعلق على أي شئ".

ولفتت إلى أن القائمين على العمل المسرحي الخاص بالسيرة الذاتية لإمام الدعاة، تواصلوا مع نجله سامي، لعرض عليه الفكرة لإبداء رأيه فيها، مشيرة إلى أن الأسرة لا تمانع في تنفيذ أي عمل يجسد السيرة الذاتية شريطة أن يكون هناك ممثل للأسرة يتابع هذا العمل تحسبا لوجود أي أخطاء.

وكشفت أنه لم يتم تحديد الشخصية التي ستؤدي دور إمام الدعاة في العمل المسرحي الذي يسجد سيرته الذاتية، وإنما تم عرض الفكرة فقط على نجله الشيخ سامي محمد متولي الشعراوي.

كان الأزهر الشريف، سخّر منصاته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، للدفاع عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، بعد الهجوم الذي تعرض له على مدار الساعات الماضية.

اقرأ أيضا:

الأزهر ينتفض دفاعًا عن الشعراوي: انتقاص العلماء تشويه لمعنى القدوة الصالحة

فيديو قد يعجبك: