إعلان

محافظة الجيزة تواصل جهود رفع آثار الأمطار وتمهيد الطرق لتحسين حركة سير المواطنين

12:29 م الإثنين 09 يناير 2023

معدات رفع مياه الأمطار أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

واصلت محافظة الجيزة اليوم الاثنين جهودها في إزالة آثار هطول الأمطار من الشوارع والأنفاق ومطالع ومنازل الكباري من خلال التواجد الميداني لفرق ومعدات شفط مياه الأمطار.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عمليات إزالة مياه الأمطار من الشوارع والتي شهدتها العديد من قطاعات المحافظة أمس.

وصرح محافظ الجيزة بأنه تم التجهيز المسبق لمواجهة موجات تقلبات الطقس بتطهير مصارف مياه الأمطار وتجهيز المعدات وإعداد خطط المواجهة السريعة إلى جانب تقسيم الأحياء والمراكز لقطاعات وتكليف مسئول عن كل قطاع لسرعة التعامل مع الأمطار.

وأكد أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل والوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشوارع، على مدار اليوم، لمتابعة عمليات شفط مياه الأمطار بالبؤر المتبقية وتمهيد الطرق لحركة سير المواطنين مع استمرار تمركز سيارات الشفط في الأماكن التي من المحتمل أن تتعرض لتراكمات وسقوط للأمطار لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عنها وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.

كما كلف المحافظ بمراجعة دورية لحالة أعمدة الإنارة وتغطية أي كابلات ومصادر كهربائية وبالوعات صرف الأمطار حفاظا على السلامة العامة مع رفع حالة الاستعداد للتحرك الفوري لفرق الشفط.​

فيديو قد يعجبك: