إعلان

"ماتا حرقا".. المطار يستقبل جثماني مصريين تٌوفيا في الأردن

01:51 م الخميس 05 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي جثماني "مصريين" لقيا مصرعهما حرقا في حادث حريق بمصنع "العربية لإعادة تدوير الإطارات" بمنطقة الموقر جنوب شرق العاصمة الأردنية عمان، والذي تسبب في وقوع 3 حالات وفاة، وإصابة 3 آخرين، وجميعهم مواطنين مصريين عاملين في الأردن.

وقالت مصادر بالمطار، لمصراوي، الخميس: وصل جثمان كل من (سيد. خ. أ - 32 عاما) و(مصطفى م. ع - 35 عاما) قادمين من العاصمة عمان على رحلتي طيران مختلفتين، وسهلت سلطات الحجر الصحي تحت إشراف الدكتورة أماني الإمام، إنهاء إجراءات الإفراج عن الجثمانين، ومناظرة تقرير الوفاة واستخراج التصاريح اللازمة وتسليمها لأسرتيهما، وذلك لدفنهما في محافظة المنيا.

كانت وزارة القوى العاملة تلقت تقريرا من الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية من الملحق العمالي أسامة إبراهيم، بمكتب التمثيل العمالي بعمان، يشير إلى أنه تم المتابعة مع وزارة العمل الأردنية للوقوف على حيثيات الحادث وسببه ونتائجه الأولية، وتم تحديد ضحايا الحادث وهم: (س. خ. أ - م. م. ع - ط. خ. ع "متوفيين")، أما المصابين هم: (ح. ح. إ مصاب ومحتجز بالعناية الفائقة وحالته غير مستقرة - ض. خ. أ مصاب محتجز بقسم الرعاية وحالته مستقرة - م. خ. ع مصاب ومتحجز بالعناية الفائقة وحالته مستقرة)، وجميع ضحايا الحادث من أبناء محافظة المنيا، مركز طوخ الخيل.

فيديو قد يعجبك: