إعلان

للتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية.. "تنسيقية شباب الأحزاب" تلتقي رئيس القومي لتنظيم الاتصالات

09:49 م الأربعاء 04 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
استقبلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المهندس حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وشهد اللقاء عرض استراتيجية الجهاز 2020/ 2025، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية في العديد من المحاور بما يحقق هدف تحسين وتطوير خدمات الاتصالات وحل الشكاوى الخاصة بجودة الخدمات.

وتناول اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خلال المرحلة المقبلة.

وشهد اللقاء توصيات بالقيام بحملات توعوية مشتركة لنشر الوعي بالجهود والإنجازات والخدمات التي تتم على أرض الواقع، بالإضافة إلى تدريب الشباب على المجالات المتعلقة بملف "الأمن السيبراني".

واتفق الجانبان على أهمية التوعية في مجال الأمن السيبراني والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى تشكيل مجموعات عمل تهتم بهذا الملف مستقبلا.

وأشار المهندس حسام الجمل، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، خلال الاجتماع إلى الجهود المبذولة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ودورها في نشر وتطوير خدمات الاتصالات في القرى، موضحاً أن الإنجازات شملت 32 ألف محطة محمول منهم 6440 محطة جديدة خلال الفترة 2020 حتى 2022.

وأكد الجمل على أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ساعدت في الإسراع من نشر وتطوير خدمات الاتصالات على مستوى الجمهورية، حيث يستهدف المشروع تغطية 4741 قرية لإتاحة المزيد من خدمات الاتصالات.

وقال إنه تم الانتهاء من تغطية 2830 قرية، 622 قرية جاري الانتهاء منهم ضمن المرحلة الأولى، و626 قرية بالمرحلة الثانية، 663 قرية بالمرحلة الثالثة طبقا لخطة الدولة.

ضم اللقاء عدد من نواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهم النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب وأمين سر تكتل مجلسي النواب والشيوخ بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد رمزي، والنائبة رحاب عبد الغني، والنائبة هيام الطباخ، والنائبة مارثا محروس - أعضاء مجلس النواب، والنائبة راجية الفقي، والنائب محمد عزمي، والنائب أحمد القناوي، والنائب محمود تركي - أعضاء مجلس الشيوخ، وإبراهيم رمضان وكريم عبد العاطي ومحمد حامد ومحفوظ حامد، أعضاء التنسيقية.

فيديو قد يعجبك: