إعلان

"الزراعة" تطرح اللحوم البلدية بـ 150 جنيهًا بمناسبة عيد الميلاد المجيد - (قائمة الأسعار)

07:48 م الأربعاء 04 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:
قال المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمنسق العام للمنافذ، إن منافذ وزارة الزراعة تطرح السلع الاستهلاكية الأساسية للمواطنين بأسعار أقل من الأسواق، مشيرًا إلى رفع حالة الاستعداد بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.

وأضاف "صالح"، في تصريح لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن هذه المنتجات من إنتاج مزارع الوزارة، ويتم بيعها فى المنافذ دون حلقات وسيطة، لافتًا إلى أن اللحم البلدى يبلغ سعر الكيلو 150 جنيهًا والضأن 145 جنيه والأرز البلد الحبة العريضة بـ 15 والرفيعة بـ 12 جنيهاً والعدس بـ 16 جنيهاً.

وتابع: "طبق البيض الأحمر 80 جنيه، والأبيض 77، والفراخ البيضاء بـ 48 جنيه للكيلو، بالإضافة لعروض على الخضار ومنتجات السكر والألبان"، مؤكدًا أن الوزارة مستمرة في تقديم دور إيجابي واحداث حالة من التوازن داخل الاسواق المصريه لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن المنافذ الثابتة تبلغ 243 منفذ منتشرين بمقرات مديريات الزراعة والإصلاح الزراعي والطب البيطري بالمحافظات بجانب 30 منفذ متحرك تجوب المحافظات وتنتشر في الشوارع الرئيسية المزدحمة بالسكان والميادين العامة، مضيفًا: أنه يتم ضخ يوميا كميات من السلع والمنتجات الغذائية وفقًا لمبادرة من خير مزارعنا لأهالينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان