إعلان

تفاصيل أسعار عمرة رجب ورمضان والتأشيرة الشخصية -فيديو

09:00 ص الأربعاء 04 يناير 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:
كشف حسين محمد حجازي، رئيس مجموعة حجازي لخدمات المعتمرين، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك السعودية، تفاصيل أسعار عمرة رجب ورمضان والتأشيرة الشخصية التي طرحتها المملكة للجميع مؤخرا.
وأوضح حجازي في بث مباشر عبر صفحة "مصراوي" أن قيمة برنامج العمرة الاقتصادي لشهري رجب وشعبان، تختلف على حسب المستوى والبعد من الحرمين والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، حيث تبدأ من 25 ألف وحتى 28 ألف جنيه مصريا.
وتابع: هذه الأسعار تشمل تذاكر الطيران وباركود العمرة والسكن والإقامة في مكة والمدينة، والانتقالات من وإلى مطار الملك عبد العزيز، مزارات مكة والمدينة والخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن.
وعن أسعار عمرة رمضان، قال حجازي، إن سعر البرنامج الاقتصادي يبدأ من 45 ألف جنيه، حسب الخطوط والفنادق وبعد المسافة عن الحرمين الشريفين، منوها بأن هناك فنادق مخصصة في محبس الجن وهناك فنادق قريبة من الحرم لكنها تختلف عن الفنادق البعيدة.
وأشار حجازي، إلى أن سعر برنامج فئة 5 نجوم يبدأ من 50 وحتى 70 ألف جنيه حسب الخدمات والغرف الفندقية من الحرم، وتختلف البرامج والباقات باختلاف أسعارها، ناصحا المعتمرين باختيار الشركة والبرنامج والخدمة التي تقدم له أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية.
وناشد المعتمرين بالتعامل مع كيانات مرخصة سواء في مصر أو السعودية، مما يكون له الأثر في أداء العمرة بطمأنينة ويسر وسهولة وراحة نفسية، والحصول على كل الحقوق الكاملة المتعاقد عليها في البرنامج.
جدير بالذكر، أن مؤسسة محمد حسين حجازي لخدمات المعتمرين، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، قدمت عبر المنصة عروضا خاصة، وبرامج اقتصادية متنوعة، للمصريين الراغبين في حجز العمرة بأسعار مخفضة بقيمة 4400 جنيه.
وتضمن العرض (التأشيرة - التأمين الشامل - السكن بغرفة رباعية في فنادق 4 نجوم لمدة 5 ليال بمكة المكرمة فقط- المواصلات من الفندق وإلى الحرم - المواصلات من وإلى المطار، وذلك بسعر 4400 جنيه مصري، غير شامل الضريبة، التي تمثل حوالي 15%.


اقرأ أيضا:
بـ"باركود" وبدون.. تفاصيل 17 تأشيرة تصلح لأداء العمرة
تصل لـ 500 ريال.. السعودية تعدل قرار رسوم تأشيرات عودة المصريين بالمملكة

فيديو قد يعجبك: