إعلان

دعما للتثقيف والقراءة.. الأزهر يقرر تخفيض أسعار كتبه الحديثة بمعرض القاهرة الدولي

02:56 م الثلاثاء 31 يناير 2023

الأزهر الشريف

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد الأزهر الشريف، أن جناحه بمعرض القاهرة الدولي للكتاب يحرص على تقديم خدمات متميزة لجمهوره، ومن بين هذه الخدمات الإصدارات الدينية والثقافية والعلمية باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة والتي تصل لـ 13 لغة، من مختلف قطاعات الأزهر.

وقرر الأزهر تخفيض ثمن الكتب الحديثة 30%، والتي يبلغ عددها 40 إصدارا، منها: قضايا مجتمعية وحلول شرعية، وجوانب الإنصاف والإصلاح للمرأة في الشريعة الإسلامية، والتراث الأزهري ماضيه وحاضره، والجانب المعرفي للإلحاد، وجريمة الانتحار .. الأسباب وطرق الوقاية من المنظور الإسلامي، ودعوى الإسلاموفوبيا النشأة- الأسباب- الآثار - العلاج، والأعمال الفلسفية الكاملة للدكتور محمد غلاب، تيسيرا على الوزار ومحبي اقتناء الكتب.

ويشارك الأزهر الشريف -للعام السابع على التوالي- بجناحٍ خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.

ويقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم "4"، ويمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة الندوات، وركن للفتوى، وركن الخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والمخطوطات.

فيديو قد يعجبك: