إعلان

مرصد الأزهر: اقتحام مسؤول صهيوني المسجد الأقصى استفزاز خطير لمشاعر المسلمين

06:05 م الثلاثاء 03 يناير 2023

اقتحام مسؤول صهيوني المسجد الأقصى أرشيفية

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أدان مرصد الأزهر، استهلال مسؤول بالكيان الصهيوني أعماله باقتحام المسجد الأقصى المبارك، برفقة عدد من المستوطنين ووسط حراسة أمنية مشددة.

وقال المسؤول عقب عملية الاقتحام، إن الحكومة الصهيونية لن تخضع للتهديدات، لافتًا أنها ستضرب بيد من حديد، ومطالبًا بتغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصى، وكذلك في المنطقة المحيطة به. وجدير بالذكر أن اقتحام المسؤول الصهيوني لساحات المسجد الأقصى المبارك تسبب في غضب فلسطيني كبير؛ فقد نددت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية باقتحامه للأقصى الشريف، واصفة إياه بـ "استفزاز غير مسبوق وتهديد فعلي بالتصعيد".

وأدان مرصد الأزهر لمكافحة التطرف تدنيس المسؤول الصهيوني لساحات المسجد الأقصى المبارك "أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين"، لافتًا إلى خطورة هذه الخطوة التي تشرعن لمزيد من الاقتحامات واستباحة للمسجد من جانب المستوطنين وتشجيعهم على ارتكاب أبشع الجرائم والاعتداءات على الأقصى المبارك.

وأكد المرصد، مواصلة سعيه في الدفاع عن القضية الفلسطينية انتصارًا لأصحاب الحقوق، ومذكرًا بها ليوقظ أصحاب الضمائر، حتى يأذن الله بانتصار الشعب الفلسطيني الأبي وطرد المحتل من كامل أرضه وتعود فلسطين حرة قد زال من أرضها الاحتلال.

فيديو قد يعجبك: