إعلان

أعمال ساذجة.. شريف عامر يثير الجدل حول أحمد خالد توفيق

03:36 م الثلاثاء 03 يناير 2023

شريف عامر

كتب- محمد شاكر

أثار الإعلامي شريف عامر، جدلا واسعا، خلال الساعات الأخيرة، بعدد من التغريدات حول الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، بدأت بتغريدة قال فيها: "سبحان الله، مؤلف وروائي راحل شديد الانتشار والنجاح. رغم شعبيته وسط أجيال لاحقة، كلما تابعت عملا مأخوذا عن مؤلفاته، وجدتها شديدة السذاجة، ومحاولة تمصير سطحية لنوع بسيط من الأدب والدراما الامريكية. صحيح، لولا اختلاف الأذواق".

وهو ما دفع العشرات من قراء الكاتب الراحل إلى مهاجمة الإعلامي شريف عامر بضراوة، وهو ما دفعه إلى مزيد من التغريدات في هذا الصدد، حيث غرد مجددا قائلا:

"هو إيه المشكلة إن حضرتك وحضرتي نقرأ نفس الكتاب، أو نشوف نفس الفيلم، فيخرج كل منا له رأي، وانطباع مختلف!؟ عادي على فكرة".

وقال في تغريدة لاحقة: المزعج الحقيقي الوحيد في كل هذا الجدل، هو إن الأجيال الأحدث في دفاعها الحماسي لا تقبل رأي / ذوق مختلف، و كان الأمل أن يكونوا هم الأكثر قبولا وانفتاحا!!

وقال في تغريدة تالية: ومرة أخيرة بقى علشان انا عنيد حبتين؛ كان العمالقة يسعدون بالأعمال المأخوذة عنهم ليكسبوا قراء جدد، وهو ما يعني أن العمل الدرامي بوابة وعنوان لمن لا يعرف.. إما أن يقترب أو يبتعد.. أنا قررت ابتعد.. أنا حر.. بس كده.. بسيطة يعني.

وحاول مصراوي التواصل مع الإعلامي شريف عامر إلا أنه لم يرد على الهاتف.​

فيديو قد يعجبك: