إعلان

الريّس كل جمعة في الشارع.. برلماني لوزير التموين: انزل الأسواق واسمع للغلابة

02:53 م الثلاثاء 03 يناير 2023

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصلحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال رئيس لجنة النقل والمواصلات إن تقرير البنك الدولي وتحديدًا حديثه عن الغذاء يدعو إلى القلق؛ خصوصًا أنه يتحدث عن وجود تضخم كبير في ظل أن مصر أكبر دولة مستوردة للقمح في العالم، وهنا أود أن أؤكد أن القادم هو الأصعب على العالم وعلى مصر، ونتساءل جميعًا: "هوّ فين الرز؟!".

وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات في كلمته أمام الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حنفي جبالي، وبحضور وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، أن الرئيس السيسي يتحدث مع الفقراء في الشوارع وبنشوفه كل جمعة مع الناس في الشارع، ويسألهم، وهنا أنا لا أطلب منك كوزير تموين أن ترتدي الجاكت والقميص وتقف داخل سوبر ماركت وتتصور، ولكن أطلب منك أن تنزل إلى الأسواق وتسأل الفقراء ومحدودي الدخل.

وطالب النائب وزيرَ التموين بالنزول إلى الأسواق الأسبوعية، وألا يسمع إلى التقارير لأن كلها كذب.. انزل للغلابة وطبطب عليهم، عايزين نشوفك في الأسواق مش المولات، التقارير التي تأتي للوزارة من 27 محافظة كلها خاطئة، متابعًا: "الناس اللي وقفت معانا والناس الغلابة اللي استحملت وهتفضل تستحمل لازم نقف معاها ودي رسالة من نواب الشارع المصري للحكومة".

فيديو قد يعجبك: