إعلان

طقس 48 ساعة.. ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة وتحذير من الأرصاد

01:03 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ 48 ساعة المقبلة على أغلب أنحاء الجمهورية.

وقالت منار لمصراوي، إن الطقس خلال الساعات المقبلة، يشهد استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية، مع ارتفاعات طفيفة في درجات الحرارة خلال فترة النهار، على أغلب المناطق الموجودة بالجمهورية.

وأضافت، أن درجات الحرارة خلال فترة النهار، تعتبر أعلى من المعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام بحوالي 3 لـ 4 درجات، والأجواء دافئة ومائلة للدفء خلال فترة النهار على المناطق الشمالية، مائلة للحرارة على جنوب الصعيد نهارا.

وأكدت منار، أن ارتفاع درجات الحرارة الحالي خلال فترات النهار فقط "مؤقت"، لكنه مع غياب أشعة الشمس ودخول الليل، يبدأ في الشعور بانخفاض درجات الحرارة، ويكون ذلك ملحوظا أكثر في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، لتصبح الأجواء من باردة إلى شديدة البرودة، محذرة من الانخداع في الطقس.

ويسود اعتبارا من اليوم الأحد، حتى يوم الجمعة المقبل، طقس بارد في الصباح الباكر ودافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

اقرأ أيضا:

اختلاف الكتل الهوائية.. تفاصيل طقس الساعات المقبلة

فيديو قد يعجبك: