إعلان

فريق هيئة الإسعاف ينقذ مصابة بإحدى قرى "حياة كريمة" في البحيرة

06:51 م السبت 28 يناير 2023

فريق هيئة الإسعاف ينقذ مصابة بإحدى قرى "حياة كريمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

ذكرت الصفحة الرسمية لمبادرة "حياة كريمة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الخط الساخن 123 التابع لهيئة الإسعاف المصرية، تلقى بلاغًا بوجود جثمان لشابة فارقت الحياة نتيجة إصابة قاتلة.
وأضاف أنه توجه فريق الإسعاف لموقع البلاغ، ووقع أعضاء الفريق الكشف الطبي للتأكد من الوفاة، واكتشف المسعف وجود علامات حيوية تدل على أن المصابة ما زالت على قيد الحياة.
وأشارت إلى أن فريق الإسعاف أسرع بنقل المصابة إلى معهد دمنهور، مع اتخاذ جميع الإجراءات الإسعافية التي من شأنها إيقاف النزيف المتدفق جراء الجرح القطعي بالرقبة، مع تركيب محلول طبي لمنع جسد المصابة من الدخول في صدمة جراء فقدها للدم بغزارة.
ولفتت إلى أنه فور الوصول لمعهد دمنهور، خضعت المصابة إلى جراحة عاجلة بمشاركة فريق طبي من عدة تخصصات حتى تم إنقاذ حياتها، وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازم بالرعاية المركزة في المعهد.
وأوضحت أن الدكتور محمد جاد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، وجَّه بتسخير كافة إمكانيات هيئة الإسعاف بمحافظة البحيرة لملازمة صاحبة الواقعة لحين تماثلها للشفاء، علاوة على إصداره توجيهات بتكريم طاقم الإسعاف الذي ضم المسعف كارم عبدالفتاح عيسى، وفني قيادة مركبة إسعافية سعيد شعبان.

فيديو قد يعجبك: