إعلان

عيد الشرطة الـ71.. رئيس "شباب النواب": أبطال الداخلية سجلوا تضحياتهم بأحرف من نور

02:10 م الثلاثاء 24 يناير 2023

النائب الدكتور محمود حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزيرَ الداخلية، وضباط وأفراد الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة الموافق 25 يناير .

وأكد حسين، في تصريحات أدلى بها اليوم الثلاثاء، أن ذكرى احتفالات عيد الشرطة من الذكريات العظيمة التي سجلت صفحة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصري؛ حيث ستظل تضحيات رجال الشرطة دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن شهداء الشرطة سيظلون خالدين في تاريخ مصر لما بذلوه وقدموه بدمائهم؛ حفاظًا على الوطن، وتقدم بالتحية إلى أسر الشهداء وذويهم، داعيًا الله أن يصبرهم على فراق أبنائهم وأن يعوضهم خيرًا، متابعًا: "تضحيات رجال الشرطة سطرت أسماءهم في التاريخ بأحرف من نور".

وأشاد حسين بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية؛ من أجل التخفيف عن كاهل المواطن، في ظل التحديات التي أفرزتها الأحداث العالمية، لتتكامل هذه الجهود مع جهود أجهزة الدولة لفرض مظلة الأمن والاستقرار المجتمعي .

وطالب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشعبَ المصري بمساندة الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حروبهم المستمرة؛ خصوصًا تلك الحروب الموجهة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار في كل مكان.

فيديو قد يعجبك: