إعلان

فوانيس رمضان.. "تالا السبع" تروج للسياحة بتوثيق الأجواء الرمضانية في شوارع مصر

01:08 م الثلاثاء 24 يناير 2023

تالا السبع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أجرت الفنانة تالا السبع، زيارة لمصر خلال شهر رمضان الحالي، لترويج الأجواء الرمضانية في الشوارع المصرية عبر توثيق المظاهر الاحتفالية في البلاد مثل الزينة والفوانيس والأجواء الرمضانية التي تشهدها الشوارع والأسواق عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق الهيئة العامة للتنشيط السياحي، خلال الربع الأخير من شهر رمضان، حملة ترويجية لتنشيط السياحة المصرية في الدول العربية، تحت عنوان "رمضانك عندنا" أو"رمضانك في مصر أحلى".

وتستهدف الحملة، السوق العربية، خلال شهر رمضان وعيد الفطر وحتى شهر أغسطس المقبل -(طول فترة الصيف)- وسيكون الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والديجتال، كونها أرخص وموجهه أكثر، وتعطي فرصة أكبر، لقياس شريحة معينة على رؤية الإعلان من عدمه وهل تم الحجز أم لا.

وزارت تالا، العديد من المناطق الشعبية في مصر، والتقت بالكثير من الأشخاص والعائلات في الشوارع والمقاهي والمطاعم، ووثقت هذه اللحظات ومشاركتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعربت عن حبها لمصر وللأجواء الرمضانية التي تشعر بها في البلاد، مشيرة إلى أنها تأمل أن تساهم زيارتها وترويجها للأجواء الرمضانية في مصر في جذب المزيد من السياح إلى البلاد، وتعزيز الحوار الثقافي بين الثقافات المختلفة.

وتابعت تالا: قمت بتصوير فيديوهات وصور للأجواء الرمضانية في مصر، وسأقوم بمشاركتها على حساباتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأتمنى أن تساعد هذه المشاركات في تعزيز صورة مصر كوجهة سياحية رائعة خلال شهر رمضان.

وأعربت عن سعادتها بزيارتها لمصر خلال شهر رمضان، وشكرت الشعب المصري على حفاوة استقبالها وترحيبها في البلاد، مؤكدة أنها ستواصل ترويج الأجواء الرمضانية في مصر وتشجيع السياح على زيارة البلاد خلال هذا الشهر المبارك.

جدير بالذكر، أن فصل الصيف هو ذروة السياحة في الدول العربية، خصوصًا من المملكة العربية السعودية، أحد أكبر الدول المصدرة للسياحة العربية لمصر، حيث تبلغ نسبة السياحة العربية في مصر خلال الوقت الحالي حوالي 10%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان